بتروجاس تكشف حقيقة انفجار قنا وتفاصيل ماحدث

منذ 2 شهر
August 2, 2020, 11:30 am

بتروجاس تكشف حقيقة "انفجار قنا" وتفاصيل ماحدث






أعلن المهندس رأفت عبدالهادي رئيس شركة "بتروجاس"، عن انفجار وقع بمنطقة "أبو تشت" في قنا، لسيارة "صهريجية" تابعة لشركة خاصة "HU"، وذلك خلال توجهها من سوهاج إلى أسوان، وتبلغ حمولتها 31 طنًا.
وأضاف "عبدالهادي"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنَّ السيارة ليست تابعة للقطاع وتملأ أنابيب البوتجاز في مكان أسفل "تاندة" سُرقت من السيارة، نافيا أن الانفجار وقع داخل مستودع أنابيب بوتاجاز. 
وحمل رئس "بتروجاس" السائق مسؤولية الحادث، متابعا: "سبب الاشتعال هو تهريب السائق لبعض المنتج"، مؤكّدًا أنَه تمّ الانتهاء من عملية الإطفاء.
ووجه رئيس "بتروجاس" لجنة من أسيوط بإعداد تقرير عن الحادث، لافتًا إلى أنَّ السيارة كانت تسير في اتجاه غير المخصص لها، وأنَّ مكان الاشتعال خارج خط السير، وهو المكان الذي تتم فيه عملية التهريب.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play