نصيحه من زعيم المعارضة لاردوغان .. طرد الإخوان والتصالح مع مصر ينقذ تركيا

منذ 1 شهر
August 2, 2020, 2:02 pm

.نصيحه من زعيم المعارضة لاردوغان   طرد الإخوان والتصالح مع مصر ينقذ تركيا
دعا رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إلى التصالح مع جمهورية مصر العربية وطرد جماعة الإخوان المسلمين من تركيا.
قال : لابد أن نتصالح مع مصر؛ لدينا ثقافة مشتركة، وتاريخ مشترك، فلماذا ليس لدينا سفير في مصر»؟
 
وأضاف «ثانيًا، عليك أن تتصالح مع مصر، لماذ نتصارع مع مصر؟ نحن لدينا تاريخ مشترك مع مصر، ولدينا ثقافة مشتركة معها أيضًا، لماذا نتصارع؟! بأي داع نتصارع؟! تركيا تدفع الثمن غاليًا نتيجة هذا الصراع. لا بد أن نرسل سفيرًا لسفارتنا في مصر».
وأضاف : إذا أرادت تركيا ألا تخسر في السياسة الخارجية وأرادت أن تكسب، أولًا، لابد أن يتخلى أردوغان عن الإخوان المسلمين، لا بد أن يتركهم، ما هؤلاء الإخوان؟ نحن نعيش في الجمهورية التركية، ومصلحة الجمهورية التركية تعلو أي شيء، وفوق كل شيء».

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play