احترس من تناول هذه المشروبات في الطقس الحار

منذ 5 شهر
August 2, 2020, 6:38 pm

احترس من تناول هذه المشروبات في الطقس الحار

حدث






الطقس الحار الذي يشهده مصر، يحتاج إلى بعض المشروبات والأطعمة التي تمده بالطاقة وتكافح الإجهاد.
ويمكن أن تؤثر المشروبات الغازية الحلوة سلبًا على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، والذين أصيبوا بنوبات قلبية وسكتات دماغية، أي الحوادث الدماغية الوعائية الحادة.
وصى الطبيب العسكري، وطبيب القلب فلاديمير خوروشيف، بأنه خلال الطقس الحار، يجب تناول المشروبات المبردة فقط. لا يجب شرب الماء المثلج بأي حال من الأحوال.
بالإضافة إلى ذلك، في محادثة مع قناة "زفيزدا" الروسية التلفزيونية ، نصح بالتخلي عن المشروبات الغازية، وفق ما ذكرت "سبوتنيك".
قال خوروشيف: "المشروبات الغازية والمشروبات الغازية السكرية على أي حال، لا أنصح بشربها".
وأوضح الطبيب أن المشروبات الغازية الحلوة يمكن أن تؤثر سلبًا على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، والذين أصيبوا بنوبات قلبية وسكتات دماغية، أي الحوادث الدماغية الوعائية الحادة.

هذا الخبر منقول من : الحكايه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play