البحث

تعرف على أنواع السيارات التي اقترب انقراضها من العالم . . لن تصدق ما ستعرفه

منذ 2 يوم
August 2, 2020, 8:40 pm
تعرف على أنواع السيارات التي اقترب انقراضها من العالم . . لن تصدق ما ستعرفه


تعرف على أنواع السيارات التي اقترب انقراضها من العالم
 . .  لن تصدق ما ستعرفه
تتسابق شركات السيارات يوما بعد يوم في تطوير السيارات و تقوم الشركات الكبري المصنعة للسيارات بوضع خطط للتوسع في تصنيع السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV والسيارات الكهربائية مما يعني انة يوجد موديلات كثيرة أصبحت مهددة بالإنقراض عالميا .


و من ابرز موديلات السيارات المهددة بعدم استمرار الشركات في تصنيعها هي الكابريو والكوبيه وموديلات الفان والعديد من الموديلات الأخرى لانة اصبحت صناعة السيارات في العالم تعتمد على مفهوم بنية المنصة لذلك اصبح هذا المفهوم من المسببات الرئيسية لإيقاف هذه الموديلات عالميا . 
 
فقد زادت وتنوعت الموديلات بشكل كبير بل وباتت اختصارات مثل MQB أو MFA أو EMP2 علامات تجارية في حد ذاتها، هذا التنوع الكبير أصبح يمثل مشكلة كبيرة للشركات.

واصبح التنوع الكبير في موديلات السيارات صعب من تحكم شركات الإنتاج، وكثرت التعقيدات والمتغيرات في التصنيع وحاليًا نجد هربرت دييز رئيس شركة فولكس فاجن قد أكد على الاعتماد على المنصة الكهربائية MEB والمطورة خصيصا لموديلات الشركة القادمة.

وكذلك نجد أن مرسيدس كانت قد أعلنت أيضًا عن تصنيع سيارتين ضمن فئة السيارات المدمجة على المنصة EQC، كما ستحمل EQS أيضا عائلة سيارات كهربائية من الفئة العليا.

ويعد أيضًا عدم استيفاء بعض الموديلات لاشتراطات معايير المواد الملوثة، من أبرز العوامل التي تهدد بعض الموديلات بإيقاف إنتاجها وبالفعل بدأت الشركات في إيقاف تصنيع بعض الموديلات، ومنها بعض النماذج الرياضية مثل إصدارات OPC من أوبل . 

ليست اول فقت بل قامت فولكس فاجن بأيقاف سيارتها الشهيرة Golf Cabrio في العام الماضي، بالإضافة نجد أيضًا موديلات من أودي مثل TT تقف هي الأخرى مما يشير بشكل واضح و كبير لأنقراض الموديلات الاخري .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.