تعرف على دراسة حديثة تكشف مفاجأة بشأن انتقال كورونا بين أفراد العائلة الواحدة

منذ 5 شهر
August 2, 2020, 9:58 pm

تعرف على دراسة حديثة تكشف مفاجأة بشأن انتقال كورونا بين أفراد العائلة الواحدة





قللت دراسة هندية حديثة من فرضية أن جميع أعضاء العائلة معرضون لخطر الإصابة بفيروس كورونا في حال إصابة واحد منهم بالفيروس، قد يكون غير صحيح. وأوضحت الدراسة التي أجراها معهد الصحة العامة في غانديناغار بالهند، أن ما بين 80 و90% من أفراد العائلات التي أصيب أحد الأفراد بكورونا، لم يصابوا بالفيروس.
من جانبه، قال مدير المعهد ديليب مافالانكار، إن ذلك يدل على أن الأفراد الآخرين في العائلات التي يوجد فيها مصابون بكورونا قد تكون لديهم مناعة ضد المرض. وأضاف أن “الافتراض بأن الجميع معرضون لفيروس كورونا قد يكون غير صحيح”. واختتم: “يقال إن التعرض للفيروس خلال عدة دقائق سيتسبب بالإصابة به، وإن كان ذلك صحيحا، فلماذا لا يصاب الجميع في منزل واحد بكوفيد-19 بعد إصابة أحد الأفراد؟”.

منفول من مزمز
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play