العربية اتقسمت نصين .. حادث مروع مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بالمحلة من بينهم طفل

منذ 1 شهر
August 3, 2020, 9:44 am

العربية اتقسمت نصين حادث مروع مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بالمحلة من بينهم طفل

شهد طريق نادي الشرطة بدائرة قسم ثان المحلة في الساعات الأولى من صباح اليوم، مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم طفل في حادث تصادم سيارتين بسبب السرعة الزائدة وتم نقل الجثة والمصابين الي مستشفى المحلة العام.
تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ بمصرع طفل يدعي زياد مجدي 10 سنوات وإصابة محمد مجدي، وسعد أمير، واحمد البيلي في حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق نادي الشرطة بدائرة قسم ثان المحلة.
مصرع 8 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث غرق ميكروباص بالمريوطية (صور)
وكشفت المعاينة اختلال عجلة القيادة بيد قائد سيارة ملاكي، واصطدامه بسيارة ملاكي أخري تسير عكس الطريق ، ما أدى إلى انشطار السيارة نصفين بسبب السرعة الزائدة.
على الفور انتقلت القيادات الأمنية و4 سيارات إسعاف الي محل الحادث وتم نقل الجثة والمصابين الي مستشفى المحلة العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى كلفت بسرعة عمل التحريات لمعرفة ملابسات الحادث.

christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play