سيدة تطلب الطلاق بسبب فأر .. وتطالب زوجها بتعويض

منذ 1 شهر
August 3, 2020, 9:53 am

سيدة تطلب الطلاق  بسبب فأر وتطالب زوجها بتعويض

حدث


كل منا له فزاعته الخاصة ، فالبعض يخاف من الظلام و البعض الآخر يخاف من الأدوار المرتفعة والحيوانات القارضة وعلى رأسها الفئران.
 


وتسببت فوبيا الخوف من الفئران في طلب سيدة تدعى ماري البالغة من العمر 37 عاما  الإنفصال عن زوجها و قررت أنه لا رجعة في ذلك القرار بالإضافة إلى طلبها تعويضا منه نتيجة للذعر الذي تعرضت له ، حسب ما ورد في صحيفة  " ميرور" البريطانية.
 

واراد الزوج كسر حالة الملل الذي تعيشه أسرته ، خاصة أن جميع افرادها يقيمون في المنزل بشكل كامل فليس هناك أي منفذ للتنفس ، فقام بشراء فأر من البلاستيك و وضعه في المطبخ فوق الثلاجة.
 

وعلى الرغم من من علمه أن زوجته تخاف و تصاب بالفزع من رؤية الفئران، نسي ووضعه، وبعد 3 أيام اكتشفت السيدة وجود الفأر فوق الثلاجة فأغمى عليها و ساءت حالتها النفسية.
 

وعلمت ماري من زوجها أنها كانت مزحة ولكن انقلب السحر على الساحر، وطلبت الزوجة الطلاق و تعويضا عن الأزمة النفسية التي تعرضت لها. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play