نشوب حريق هائل يندلع قرب دير الصليب في لبنان

منذ 1 شهر
August 3, 2020, 12:33 pm

.

christian dogma

إبدأ العرض
“مين غير صليبك حامي هالدير!”
في هذا الوقت، تداول المؤمنون عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات وصورًا للحريق مؤكدين أن العناية الإلهيّة تدخّلت من أجل حماية المرضى والراهبات في المستشفى وأن الصليب أنقذهم بشفاعة الطوباوي “أبونا يعقوب الكبّوشي”.

christian dogma


وعلّقت سابين عاقوري على فيديو نشرته عبر الفيسبوك، يُظهر هول الحريق، قائلة: “النار رح توصل ع الحيط وخزانات المازوت وما في شي احترق! شي متل العجيبة يطفيها! أبونا يعقوب إنت هون! أكيد إنت هون! مين غير صليبك حامي هالدير!”
مع الطوباوي “أبونا يعقوب الكبّوشي”، نتضرّع إلى الله مردّدين الصلاة التي كان يرفعها مناجيًا الصليب، وقائلين: “يا صليب المسيح احمنا! يا صليب المسيح ناضل عنا! يا صليب المسيح خلّصنا! آمين”.

هذا الخبر منقول من : اليتيا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play