سائق توك توك يقتل زوجته بطريقه وحشيه ويشعل النار في جثتها ..صور

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 5:26 am

  سائق توك توك يقتل زوجته بطريقه وحشيه ويشعل النار في جثتها صور


شهدت محافظة الغربية جريمة مأساوية بعدما أقدم سائق توك توك بالاعتداء على زوجته، وضربها حتى الموت، داخل مسكنهما بقرية القرشية، بسبب خلافات زوجية، وعقب ذلك أضرم النيران في جثتها لإخفاء معالم الجريمة.
وتلقى مركز شرطة السنطة، بلاغًا بنشوب حريق داخل إحدي الشقق السكنية، ومصرع سيدة تدعى "سماح ا. و"، 36 سنة، وتعمل مدرسة لغة عربية، مصابة بحروق من الدرجة الأولى.
وبانتقال فريق من رجال المباحث وبإجراء المعاينة تبين وجود كدمات وجروح أعلى منطقة رأس الضحية، والتي اثبتت وجود شبهة جنائية، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ا. ا" سائق توك توك، زوج الضحية، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليه.
ًوبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة حيث قام بضرب زوجته بقطعة خشبية أعلى رأسها وعقب ذلك قام بسكب كمية من البنزين أعلى جثمانها واضرام النيران بها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

christian dogma
christian dogma
christian dogma

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play