أقدم ترنيمة كتبت للسيدة العذراء .. تعرف عليها

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 9:12 am

أقدم ترنيمة كتبت للسيدة العذراء تعرف عليها
حدث

نشر الأنبا نيقولا أنطونيو مطران الغربية وطنطا للروم الأرثوذكس والمتحدث الرسمي للكنيسة في مصر، أقدم كلمات مرتلة للسيدة العذراء مريم، والتي كتبت عام 250 ميلادية.

وعلق الأنبا نيقولا أنطونيو على الترنيمة في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه من المهم أن نعرف ان هذه الترتيلة تلقب العذراء مريم بلقب ( الثيوطكس) أي (والدة الإله) بالترجمة الحرفية ( التي حملت في أحشائها الله الكلمة) وهذا يعني انه قبل أن يقرر هذا اللقب الآباء المجتمعون في مجمع أفسس سنة (451 م) لإدانة الهرطقة النسطورية.

وتقول كلمات الترنيمة: " تحت حنانك نلتجئ يا أيتها الثيئو طوكس، صلواتنا لا ترفضيها، بل في وقت المحن أنت تنجينا أيتها الطاهرة وحدها والمباركة وحدها ".
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play