دولة الكويت تضع شرطًا جديداً بشأن استقبال الركاب المصريين

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 10:05 am


دولة الكويت تضع شرطًا جديداً بشأن استقبال الركاب المصريين
حدث

أصدرت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، بيانا إلحاقيا بشأن حظر استقبال الركاب من 31 دولة من بينها مصر، بسبب وباء فيروس كورونا. وقالت إدارة الطيران الكويتي، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إنه "يمنع من دخول دولة الكويت الركاب غير الكويتيين من جميع الجنسيات القادمين من الدول المحظورة سواء كان مباشرة من تلك الدول أو عن طريق الترانزيت عبر دول أخرى. ووضعت إدارة الطيران المدني شرطا على القادمين إليها من الدول المحظورة من أجل السماح لهم بدخول البلاد، وهو أن يكون الراكب استقر في دولة غير محظورة 14 يوماً وأجرى فحص "PCR" بصلاحية 72 ساعة من تاريخ أخذ العينة حتى وصوله إلى الكويت. يذكر أن دولة الكويت منعت استقبال الركاب من 31 دولة من بينها مصر ودول عربية أخرى، بسبب جائحة فيروس كورونا، فيما أكد وزير الخارجية الكويتي لنظيره المصري سامح شكري أن قرار الكويت بشأن مصر قيد المراجعة وفقا للمستجدات.
 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play