مصادر تعلن تركيا نقلت مقاتلين من داعش إلى ليبيا تنطلق منها عمليات إرهابية ضد مصر

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 10:58 am

حدث
مصادر تعلن  تركيا نقلت مقاتلين من داعش إلى ليبيا تنطلق منها عمليات إرهابية ضد مصر

قالت مصادر خاصة لفضائية "الحدث الليبي" إن تركيا عينت مسؤول اتصال وتنسيق دائم في ليبيا مسؤولياته تنسيق المهام مع الوفاق والتنسيق لحماية الاستثمارات التركية في ليبيا، ومراجعة نقل المعدات العسكرية.

وأكدت المصادر، أن مسؤول الاتصال يعمل في الاستخبارات التركية، وسبق له العمل في سوريا وذلك تمهيدا لانشاء هيئة تنسيق امني - استخباراتي تركية بشكل دائم في ليبيا وسيكون مقرها طرابلس و ستكون جميع افرادها من الاستخبارات التركية.

وأوضح أن تركيا وردت دفعة جديدة من الطائرات المسيرة إلى حكومة الوفاق.

وحذر من أن تركيا تسعى للتأثير على الأمن في مصر وتونس من خلال وجود مجموعات إرهابية في ليبيا ومعسكرات ومراكز تدريب تنطلق منها لتنفيذ عمليات إرهابية لتهديد الأمن القومي العربي.

وذكر أن تركيا نقلت مقاتلين من جبهة النصرة وداعش والقاعدة الي ليبيا تورطوا في جرائم حرب وقتل مدنيين في سوريا وكانوا في تركيا منذ شهور ثم نقلوا الي ليبيا.
 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play