تعرف على سبب قيام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بزيارة أديرة ومطرانيات بني سويف

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 11:22 am

تعرف على سبب قيام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بزيارة أديرة ومطرانيات بني سويف
حدث



يزور المهندس احمد أبو هشيمة رجل الأعمال المعروف ونائب رئيس حزب الشعب الجمهوري والذي يخوض انتخابات الشيوخ من خلال القائمة الوطنية عن محافظة بني سويف عدد من مراكز محافظة بني سويف اعتبارا من اليوم ولمدة 3 أيام لافتتاح عدد من مقار الحزب بمراكز المحافظة. ويتخلل زيارته للمحافظة زيارة أديرة بوش اليوم حيث يزور دير القديس العظيم الأنبا بولا ويلتقي القمص باسليوس الأنبا بولا وكيل دير الأنبا بولا ببوش ويزور أيضا اليوم دير القديس العظيم الأنبا انطونيوس ويلتقي القمص فام الانطوني وكيل دير الأنبا انطونيوس ببوش كما يزور أيضا مطرانيه الشهيد العظيم مار جرجس ببا ويلتقي نيافة الحبر الجليل الأنبا اسطفانوس أسقف ببا والفشن وسمسطا ويزور أيضا مطرانيه السيدة العذراء ببني سويف ويلتقي نيافة الحبر الجليل الأنبا غبريال أسقف بني سويف وتوابعها.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play