تركيا تُخفي «الأرقام الحقيقية» المتعلقة بفيروس كورونا .. ​مع تزايد حالات الإصابة

منذ 1 شهر
August 4, 2020, 6:44 pm

حدث
 تركيا تُخفي «الأرقام الحقيقية» المتعلقة بفيروس كورونا ​مع تزايد حالات الإصابة


أكد رئيس المجلس المركزي للجمعية الطبية التركية، البروفيسور سينان أديامان، أن السلطات الصحية تخفي الأرقام الحقيقية المتعلقة بفيروس كورونا، وسط تزايد حالات الإصابة بـ"كوفيد-19" في البلاد.
ونقلت صحيفة "أحوال" التركية عن أديامان قوله إن المخالطين لمرضى كورونا لا يخضعون لأي فحص، مشيراً إلى أن هناك "استهتار" في عمليات الفحص للكشف عن الوباء.  
وأفادت صحيفة "T24" التركية بأن المستشفيات التركية قررت إرسال المرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة لكورونا، إلى منازلهم للتعافي من خلال العزلة الذاتية.
وأشار أديامان إلى أن المرضى يتم إرسالهم إلى منازلهم، لعدم وجود أماكن في المستشفيات في بعض المدن.
وبحسب الإحصاءات المعلنة من الحكومة، سجلت تركيا حتى الآن، 233 ألفاً و851 إصابة بفيروس كورونا، في حين بلغ عدد الوفيات 5 آلاف و747 حالة.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play