دراسة تحدد من يمكنه التعافي من وباء كورونا دون علاج بالأكسجين

منذ 1 شهر
August 5, 2020, 11:36 am

دراسة تحدد من يمكنه التعافي من وباء كورونا دون علاج بالأكسجين
حدث
وجدت دراسة حديثة نشرت، اليوم الاثنين، أن أغلبية المرضى في كوريا الجنوبية تحت عمر 50 قد تعافوا من المرض دون الحاجة إلى علاج بالأكسجين
ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية، أن الدراسة أجريت في المركز الطبي الوطني الكوري وشارك فيها 3060 شخصا يعاني من فيروس كورونا، وتمت معالجتهم في 55 مستشفى في جميع أنحاء البلاد منذ تسجيل كوريا الجنوبية أول حالة إصابة بفيروس كورونا في يوم 20 يناير حتى 31 مايو، وفق ما ذكر موقع "سبونتيك".
وحسب البيانات احتاج 1.2% من المرضى الذين تقل أعمارهم عن 50 عاما فقط إلى العلاج بالأكسجين أو التنفس الاصطناعي في اليوم الـ14 من ظهور أعراض كورونا.
بينما احتاج 17.3% من المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما، إلى العلاج بالأكسجين أو التنفس الاصطناعي.
وفي اليوم الـ28 من ظهور الأعراض، احتاج 1.5 من المصابين تحت أقل من 50 عاما، و13.2% من المصابين أكثر من 50 عاما، إلى العلاج بالأكسجين أو التنفس الاصطناعي.
وبلغ معدل الوفيات من بين المصابين تحت 50 عاما صفرا في اليوم الـ28 من ظهور الأعراض، غير أن المعدل لدى المصابين في الخمسينات من العمر بلغ 0.5%، وارتفع لدى المصابين في الستينات والسبعينات والثمانينات أو أكبر إلى 0.9% و5.8% و14% على التوالي.
وحتى الآن أصيب 14400 شخص في كوريا الجنوبية بالفيروس وتوفي 301 شخصا.
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play