تعرف على موعد انطلاق المرحلة الأولى من تنسيق 2020

منذ 1 شهر
August 5, 2020, 12:59 pm

تعرف على موعد انطلاق المرحلة الأولى من تنسيق 2020
حدث




كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنطلاق المرحلة الأولى للتنسيق يوم 22 أغسطس المقبل، مشيرًا إلى ان المجلس الأعلى للجامعات أكد خلال اجتماعه الاخير أنطلاق المرحلة الأولى لتنسيق2020 عقب انتهاء اختبارات القدرات يوم 20 أغسطس. 


وأضاف المصدر لموقع "صدى البلد" أن سيتم فتح موقع التنسيق لانطلاق المرحلة الاولى خلال 48 ساعه من انتهاء اختبارات القدرات.


وأكد سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن التنسيق هذا العام سيشهد اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لاختبارات القدرات وفقا لتوصيات المجلس الأعلى للجامعات.


وذكر في تصريح لـ "صدى البلد" أن كل كلية ستلتزم باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من عدوى كورونا، مشيرا إلى أنه سيتم فتح التنسيق وانطلاق المرحلة الأولى عقب انتهاء اختبارات القدرات والتي سيتم بدء التسجيل بها بعد عيد الفطر.
 
بينما أكد أن هذا العام سيكون عدد الرغبات المتاحة لطلاب الثانوية العامة على موقع التنسيق ستكون 75 رغبة بعدما أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play