تحذير من امر ينذر بكارثة بمعنى الكلمة من وكيل وزارة الصحة بالدقهلية

منذ 1 شهر
August 5, 2020, 3:22 pm

تحذير من امر ينذر بكارثة بمعنى الكلمة من وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
حدث




قال الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية إن أعداد مصابى كورونا قلت فى المستشفيات لكن كورونا لم تنته ومازالت موجودة ولا بد من منع انتشارها من جديد بشكل مرعب وتعاود والإصابات من جديد بأعداد كبيرة، لذلك أناشد كل مواطنى الدقهلية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وعلى رأسها الماسك ثم الماسك ثم الماسك أو الكمامة لأنى أرى بكل أسف إن الشارع تخلى عنه ودا خطير جدا ومخيف.

وأضاف قائلا "لا بد من الالتزام بالتباعد الاجتماعى فموضوع المآتم والأفراح والزحام ينذر بكارثة لأنه من الممكن أن يوجد مصاب واحد وينقل العدوى للآخرين والأمور من الممكن أن تعود وتزداد من جديد".


وتابع وكيل الوزارة قائلا " بسبب انخفاض الأعداد هناك قرارات جديدة حفاظا أيضا على الأطقم الطبية والمرضى العاديين من العدوى وهو إلغاء العزل للحالات المصابة بكورونا فى كافة مستشفيات المحافظة، حيث سيتم إتاحة الكشف فى كافة المستشفيات وأى حالة تحتاج للعزل داخل مستشفى سيكون العزل متاحا فقط بمستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد وجميع مستشفيات الصدر والحميات على مستوى المحافظة أما الحالات البسيطة التى تحتاج عزل منزلى سيتم إعطاؤها العلاج ومتابعتها عن طريق فرق الطب الوقائى وأدعو الله أن يرفع الوباء عن مصر الحبيبة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play