مساعدات إنسانية عاجلة من السعودية إلى لبنان بتوجيهات من خادم الحرمين

منذ 1 شهر
August 6, 2020, 12:06 am

مساعدات إنسانية عاجلة من السعودية إلى لبنان بتوجيهات من خادم الحرمين

جه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الأربعاء، بإرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان لمواجهة آثار انفجار مرفأ بيروت.

ووفقًا لصحيفة "سبق" السعودية، أعلنت وزارة الخارجية السعودية عن عزم المملكة تقديم مساعدات إنسانية عاجلة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تضامنًا مع الشعب اللبناني الشقيق في مواجهة آثار هذه الكارثة الأليمة، وذلك بتوجيهات من الملك سلمان.

وكانت وزارة الخارجية السعودية، أكدت أن حكومة المملكة، تتابع ببالغ القلق والاهتمام، تداعيات الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، أمس، وما أسفر عنه من سقوط مئات القتلى والمصابين.

وعبّرت حكومة المملكة، عن خالص عزائها ومواساتها لذوي الضحايا والمصابين، سائلة  الله أن يرحم من توفوا في هذا الحدث الأليم، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ لبنان من كل مكروه.

وأكدت الوزارة، وقوف المملكة التام وتضامنها مع الشعب اللبناني الشقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play