الرئيس الأمريكى .. أوباما وبايدن تجسسا على حملتي الانتخابية

منذ 1 شهر
August 6, 2020, 3:54 am

الرئيس الأمريكى أوباما وبايدن تجسسا على حملتي الانتخابية

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، عن قرب الكشف عن تجسس سلفه السابق باراك أوباما وحليفه المرشح للانتخابات الرئاسية جو بايدن على حملته الانتخابية.

وقال ترامب في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "أخبار مهمة تنكشف الجريمة السياسية في هذا القرن تجسس أوباما وبايدن بشكل غير قانوني على حملتي، قبل وبعد الانتخابات إنها خيانة".

جاء ذلك تعقيبا على تغريدة تتحدث عن حملة ترامب 2016، وكارتر بيج مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسياسة الخارجية الذي كان على علاقة مع روسيا خلال الحملة الرئاسية في 2016.

وكان المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن والرئيس السابق باراك أوباما كثف من هجماتهما على الرئيس دونالد ترامب.

وظهر الثنائي في وقت سابق في فيديو لأول اجتماع شخصي بينهما منذ بدء تفشي فيروس كورونا.

ووعد أوباما بدور نشط في الحملة الانتخابية المقررة في خريف هذا العام، مستخدما الحجج والاتهامات ضد ترامب، مع الإشادة بنائبه السابق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play