سر الزواج الناجح هو.. رفع إغلاق فيروس كورونا ترامب يقدم نصائحه للأزواج

منذ 1 شهر
August 6, 2020, 3:57 am

سر الزواج الناجح هو رفع إغلاق فيروس كورونا ترامب يقدم نصائحه للأزواج
قدم الرئيس  الأمريكى دونالد ترامب، اليوم أفضل نصائحه للزواج، حيث قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إنه بالنظر إلى أنه تزوج مرات كثيرة، فهو إلى حد ما خبير في هذه المسألة.
 
وقال ترامب "سر الزواج الناجح هو رفع إغلاق فيروس كورونا"، مضيفا: عندما تغلق لديك الكثير من الأشياء التي تحدث، من الانتحار إلى الاكتئاب إلى مشاكل الشرب والكحول إلى مشاكل المخدرات، بالنسبة لمشاكل الزواج، مشاكل الزواج التي تجعل الناس يقيمون في منزلهم ، فإن البقاء فى المنزل لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل مع ذلك أيضًا".
 
وأكد ترامب فى مؤتمر صحفى إنه ليس منخرطًا في محاولة ترشيح مغني الراب كاين ويست لخوض الانتخابات الرئاسية في الولايات المتأرجحة الرئيسية.
 
وقال ترامب: "لا على الإطلاق. بخلاف أنني أتعامل معه بشكل جيد للغاية ، فأنا أحبه وأحب زوجته".
 
ومن ناحية أخرى، قال ترامب إن فيروس كورونا "سيختفي كما تختفي الأشياء" وهو يقف أمام قائمة "إجراءات Covid-19" التي تقول ما فعله رئيس الرعاية الصحية من أجلك.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play