بالفيديو .. جامعة إسكندرية تكشف تفاصيل مسحة كورونا في المستشفى الجامعي

منذ 1 شهر
August 6, 2020, 4:44 am

بالفيديو جامعة إسكندرية تكشف تفاصيل مسحة كورونا في المستشفى الجامعي

قال الدكتور وائل نبيل عميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية، إن إنشاء مركز تحاليل لفحص مصابي فيروس كورونا في المستشفى الجامعي التابع للجامعة، أمر مهم جدًا في الوقت الحالي، خاصةً مع فتح السفر مرة أخرى والتخفيف من الإجراءات التي كانت الدولة قد اتخذتها لمواجهة الأزمة.
وأوضح "نبيل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة المصرية الأولى، اليوم الأربعاء، أن عددًا كبيرًا من الأهالي والمواطنين باتوا في حاجة إلى الحصول على شهادات موثقة لنتيجة فحص كورونا لكي يتمكنوا من السفر، ومن ثم فإن الجامعة أنشأت هذا المعمل لمساعدة المصريين كافة وليس أهل المحافظة فقط.
وأضاف، قائلًا: " سعر التحليل للمسحة العادية 2000 جنية النتيجة بتطلع خلال 48 ساعة و500 جنية مصاريف إدارية، المواطن هيقدر ياخد شهادة موثة للسفر للخارج، والمركز يفتح أبوابه يوميًا من 10 صباحًا حتى الـ10 مساءً".

https://youtu.be/4LfI9JCVjPM

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play