بالتفاصيل ... أسقف سوهاج يدعو أبناء الكنيسة للمشاركة فى هذا الأمر

منذ 2 شهر
August 6, 2020, 10:42 am

بالتفاصيل . أسقف سوهاج يدعو أبناء الكنيسة للمشاركة  فى هذا الأمر

أرسل الأنبا باخوم أسقف سوهاج والمنشاة والمراغة، رسالة إلى شعبه بخصوص انتخابات مجلس الشيوخ، وجاء نصها كالاتي:





نعمة لكم وسلام من الله أبينا، أرجو تشجيع أبنائكم بالكنائس على الخروج للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ التي ستجرى يومي ١١ و١٢ أغسطس كواجب وطني من الضروري أداؤه.
مع مراعاة أن المطرانية تسير على مبدأ ثابت وهو أنها تقف دومًا على مسافة واحدة من كل المرشحين، ولا تنحاز لأحد ولا مصلحة لها مع أحد.
وأضاف الأنبا باخوم من خلال رسالته، أود التأكيد على ضرورة اهتمامكم بتشجيع أبنائكم على الخروج للإدلاء بأصواتهم، ومساندة الدولة، ورئيسها. وفاءًا ودعمًا للجهود المخلصة التي تُبذَل في سبيل بناء الوطن ومنح كافة أطياف الشعب ومن بينهم الأقباط حقوقهم وتحقيق مصالحهم. وذلك باختيار المرشحين الذين يساهمون في بناء الوطن، ويكونون عونًا للدولة في تحقيق أهدافها

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play