التشكيل المتوقع للزمالك.. كارتيرون يفاجئ المصري بورقة هجومية

منذ 1 شهر
August 6, 2020, 12:53 pm

التشكيل المتوقع للزمالك كارتيرون يفاجئ المصري بورقة هجومية



استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري we المصري.
وأفاد مراسل مصراوي، أن كارتيرون سيجري عدة تغييرات في التشكيل بداية من مشاركة محمد حسن في وسط الملعب بجوار التونسي الدولي فرجاني ساسي.
وتأتي مشاركة محمد حسن بدلاً من طارق حامد والذي يغيب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري.
وفي الجانب الهجومي، استقر كارتيرون على مشاركة إسلام جابر بعد الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة خاصة في ظل غياب الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم عن التدريبات في الفترة الأخيرة بسبب ظروف الطيران.
الورقة الأبرز الذي قد يلجأ لها كارتيرون في لقاء الليلة وهو الدفع بالصاعد أسامة فيصل ليكون بجوار مصطفى محمد في هجوم الزمالك.
وكان باتريس كارتيرون رفض الإعلانعن قائمة الفريق مفضلاً الكشف عنها في يوم اللقاء، حيث يأتي التشكيل المتوقع وفقًا للمران الأخير والذي أقيم أمس الأربعاء.
ومن المتوقع أن يلعب الزمالك مباراة المصري البورسعيدي في لقاء الليلة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الشافي.
خط الوسط: محمد حسن، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، إسلام جابر
خط الهجوم: أسامة فيصل، مصطفى محمد.
ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد المصري في المرتبة العاشرة برصيد 20 نقطة.
جدير بالذكر أن لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي تعتبر المباراة الأولى بعد قرار استئناف النشاط مجددًا عقب جائحة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play