فيديو يثير الغضب..تعبئة السكر من الأرض بمصنع مجهول

منذ 2 شهر
August 6, 2020, 1:16 pm

اثار مقطع فيديو جديد متداول عبر منصات السوشيال ميديا، لأحد مصانع تعبئة السكر المجهولة، غضب الكثير من رواد المواقع، بعد أن ظهر فيه بعض العمال وهم يقومون بتعبئة أكياس السكر بطريق يدوية من على الأرض، وسرعان ما حظي مقطع الفيديو المتداول، على عدد كبير من المشاركات التى تطالب بضبط المتورطين في الاستهتار بأرواح المواطنين عن طريق تعبئة السكر وسط حالة من الفوضى والإهمال وبدون الالتزام بطرق الوقاية.
 
ويظهر في مقطع الفيديو عدد من العمال وهم يفترشون الأرض أعلى كمية كبيرة من السكر، وهم يقومون بتعبئة أكياس السكر بأيديهم وبدون أى معيار للوزن، وسط حالة من الاستهتار والمخلفات المتواجدة في كل مكان، فيما لم يتسن التأكد من توقيت تصوير الفيديو بالظبط أو مكان هذا المخزن الخاص بتعبئة السكر.





light-dark.net

 
وحرص عدد كبير من المدونين المشاركين بتداول مقطع الفيديو على كتابة تعليقات غاضبة، وكتبت أحدهم "ايه الاستهتار والأرف ده، ده وباء في حد ذاته"، بينما كتب آخر " ده قاعد عليه ومحطوط فى الأرض طب بيصور مبسوط ولا بيشلنا ولا أيه ربنا يسامحهم بجد".

light-dark.net


 

light-dark.net

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play