قطر تستعد لإقرار قانون يجبر 800 ألف عامل على مغادرتها .. فيديو

منذ 2 شهر
August 6, 2020, 7:07 pm

قطر تستعد لإقرار قانون يجبر 800 ألف عامل على مغادرتها فيديو






تداول نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعى فيديوجراف يسلط الضوء على مشروع قانون جديد تستعد قطر لإقراره يهدد بإجبار نسبة كبيرة من العمالة الوافدة على الرحيل من الإمارة.
كشف الفيديوجراف أن حكومة تميم تدرس إقرار قانون جديد للعمالة الوافدة يهدف إلى خفض نسبة العاملين الأجانب إلى 30%، حيث من المتوقع إجبار 800 ألف من المقيمين على مغادرة الإمارة.
ولفت الفيديوجراف إلى أن القانون سيصدر فى ظل تباطؤ الاقتصاد القطرى، كما أشار إلى أن إنهيار أسعار النفط والغاز أثر سلبيا على النشاط الاقتصادى، بالتزامن مع فشل تميم فى مواجهة طلب القطريين المتزايد على فرص العمل، وتعرضه لضغوط كبيرة نتيجة البطالة المتصاعدة. 
وحذر الفيديوجراف من أن مغادرة الوافدين قد تؤدى لتباطؤ مشروعات البنية التحتية فى قطر، وقد يخلق فجوة كبيرة فى الوظائف الفنية وقطاع الخدمات المنزلية، مشيرا إلى أن قطر ستواجه صعوبة فى ملء الشواغر من العمالة المحلية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play