الفريق أسامة ربيع يكشف رسالة الفريق محمد العصار قبل وفاته بـ3 أيام.. فيديو

منذ 2 شهر
August 6, 2020, 8:16 pm

الفريق أسامة ربيع يكشف رسالة الفريق محمد العصار قبل وفاته بـ3 أيام فيديو

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس: "قمت بزيارة ‏الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، فى المستشفى قبل وفاته بثلاثة أيام، فنظرت إلى وجهه ‏فوجدته مبتسمًا وراضيًا، وشعرت أنه يريد أن يقول من خلال نظرة عينيه أنه أدى دوره وأكمل رسالته، وينتظر الموت بلا خوف، وأنا كنت صديقًا مقربا له، وعندما نظرت إليه فهمت ماذا يريد أن يقول وهذا الرجل قدم للبلد أشياءً كثيرة، لذلك فغاية أملى أن أصل إلى هذه المرحلة".
وأضاف، رئيس هيئة قناة السويس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "غاية أملى أن أبذل كل ما فى وسعى من أجل خدمة الوطن، وأن أصل لمرحلة الرضا التى وصل إليها الفريق محمد العصار قبل وفاته"، مشيرًا إلى أن الفريق محمد العصار، قدم الكثير لمصر، وبذل أقصى جهدة فى ملفات عديدة، وكان يملك مقاومات القائد القوى.
 
 

christian dogma


 
 
 
 

christian dogma


 





christian dogma


 
 
 
 

christian dogma


 
 
 
 

christian dogma


 
 
 

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play