بالفيديو.. لقطات جديدة من عمليات انتشال ضحايا انفجار مرفأ بيروت

منذ 1 شهر
August 6, 2020, 10:06 pm

نشرت قناة "إل.بي.سي" اللبنانية، مساء اليوم، لقطات جديدة توثق جهود عمليات الدفاع المدني اللبنانية في انتشال جثث ضحايا انفجار مرفأ بيروت، الذي هز العاصمة اللبنانية يوم الثلاثاء الماضي، وأسفر عن مقتل المئات وإصابة الآلاف. 

وكان مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بالإنابة القاضي فادي عقيقي توقيف 16 شخصًا بينهم مسئولون في مرفأ بيروت على ذمة التحقيق، على خلفية الانفجار.

وكان مصرف لبنان المركزي، قد جمد في وقت سابق الخميس، حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك اللبنانية وخمسة آخرين بعد انفجار ميناء العاصمة، وفق وثيقة سرية للجنة التحقيق الخاصة بالبنك المركزي.

واندلعت منذ قليل، اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن اللبنانية قرب البرلمان وسط العاصمة بيروت. 

ويتظاهر عدد من المحتجين في بيروت بساحة رياض الصلح وقرب مجلس النواب، في محاولات لإزالة البلوكات الإسمنتية، احتجاجا على انفجار مرفأ بيروت وسوء أداء السلطة.
نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play