بسبب نشر معلمة أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات على صفحات السوشيال ميديا طلب إحاطة لوزير التعليم

منذ 1 شهر
August 7, 2020, 8:03 am

بسبب نشر معلمة أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات على صفحات السوشيال ميديا طلب إحاطة لوزير التعليم
قالت النائبة ماجدة نصر ، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان أنها تقدمت بطلب إحاطة للدكتور طارق شوقى ، وزير التربية والتعليم بشأن قيام معلمة فى إحدى المدارس بقنا بنشر أسماء التلاميذ الذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات على صفحات السوشيال ميديا.

وأشارت نصر فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إلى أن هذه المعلمة قامت بفضح هؤلاء التلاميذ على منصات التواصل الإجتماعى ، ولم تراعى نفسيتهم التى تأثرت نتيجة هذه الواقعة المشينة.

وأكدت عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان أن هذا الموقف يعتبر خالى تماما من جوانب التعليم والأخلاق ، لأنها أثرت بشكل نفسى على هؤلاء الطلاب ، مما سيكون له أثر سلبى عليهم.

وتابعت: هذه المعلمة تم تحويلها للتحقيق بشأن هذه الواقعة المشينة ، إلا أن هذا القرار غير كافى ، ولابد من إتخاذ إجراءات اخرى بشأن هذه المعلمة حتى تكون عبرة لمن تسول له نفسه نشر أسماء طلاب على صفحات التواصل الإجتماعى لعدم سدادهم مصروفات المدارس.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play