الفنانة ميريام فارس تطالب الوطن العربى بصلاة جماعية مساء اليوم لأجل بيروت

منذ 1 شهر
August 7, 2020, 12:20 pm

الفنانة ميريام فارس تطالب الوطن العربى بصلاة جماعية مساء اليوم لأجل بيروت




طالبت النجمة اللبنانية ميريام فارس، بصلاة جماعية فى جميع أنحاء الوطن العربى، فى الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، لتكون دعوات مستجابة من أجل لبنان التى تبكى شهداءها ومصابيها الذين راحوا ضحية انفجار مرفأ بيروت، الثلاثاء الماضى.
وكتبت ميريام، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "طلب وحيد بطلبه من كل الوطن العربى، دقيقة صلى لبلدى لبنان اللى عم يبكى على شهدائه، اللى شبابه مفقودين تحت الردم، اللى جرحاه بعد ما شفيوا، اللى عياله تشردوا ع الطرقات، خلينا نصلى اليوم الساعة 6 مساء بتوقيت لبنان لتكون صلاتنا الجماعية مستجابة".

christian dogma

 
وكان فلسطينيون، نظموا وقفة فى قطاع غزة، مساء أمس الخميس، لتأبين ضحايا الانفجار الضخم الذى ضرب مرفأ بيروت الثلاثاء الماضى، الذى أسفر عن مئات الضحايا والمصابين، وحمل المشاركون الشموع ورفعوا أعلام لبنان، معربين عن تضامنهم الكامل مع اللبنانيين، فى الحادث الذى ضرب العاصمة بيروت.
وتسببت التفجيرات التى وقعت فى العاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء الماضى، فى مصرع العشرات وإصابة الآلاف بجروح، فيما أعلن رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب، الحداد الوطنى العام فى ضوء الانفجار المدمر الذى وقع بميناء بيروت البحرى.
وتواصل الأجهزة المعنية جهودها فى عمليات البحث عن المفقودين فى مرفأ لبنان ومحيطه، حيث تتم إزالة آثار الانفجار الكبير، وذلك وفق وسائل إعلام لبنانية، فيما كشفت عمليات البحث عن تضرر كبير فى المبانى القريبة من حادث الانفجار، وسقوط عدد كبير من المنازل فى محيط المرفأ.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play