شاهد..نعى خطيبته بكلمات أبكت الجميع

منذ 1 شهر
August 7, 2020, 1:59 pm

عروس بيروت كما وصفها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فراقها أبكى الآلاف، وكتب خطيبها كلمات ستبقى محفورة في وجدان اللبنانيين.  سحر فارس، مسعفة لبنانية شهيدة جديدة تضاف إلى لائحة شهداء إنفجار بيروت، الجميلة رحلت، تاركة الحزن خلفها، وبدل أن ترفع على الراحات يوم عرسها، ها هي تحمل في قلب نعش وترحل عن هذه الأرض.
فيديوهات الوداع غزت مواقع التواصل سيما تويتر، سحر جورج فارس،  ودّعها الأقرباء والأصدقاء في جنازة حاشدة في مسقط رأسها في بلدة القاع.
فيديو:
ونعى جيلبير قرعان خطيبته الشهيدة المسعفة سحر فارس قائلاً: “عروستي الحلوة كان عرسنا بـ 6-6-2021 عم ترتبى بيتك على ذوقك ونجيب غراض ونحضر”.
وأضاف:”أنت ترقيتي بسرعة بالفوج وصرتى شهيدة برتبة وطن. عرسك بطل بـ 6-6-2-21 صار بكرا يا عيوني. كلشي كان بدك ياه حايكون موجود إلا شوفتى فيكى بالفستان الأبيض. كسرتيلي ضهري يا روحي حرقتيلي قلب قلبي راحت طعمة الحياة مع غيابك عني. الله يحرق قلبو يلي حرمني منك ومن ضحكتك ومن حنيتك يا روحي انتي . بحبك وحا ضل حبك حتى صير معك ونكفي مشوارنا”.
وأقيم لها جنازة في كنيسة مار جرجس – القاع، ترأسه راعي أبرشية بعلبك الهرمل للروم الملكيين الكاثوليك المطران الياس رحال. بعد الانجيل كانت كلمة للمطران رحال قال فيها: “إن الموت بهذه الطريقة جريمة نستنكرها ونطالب بتحقيق شفاف ومحاسبة كل من هو مسؤول عن هذه الجريمة، ولن نسامح ولن نغفر هذا التسيب وهذا الإهمال”، خاتما أن “لبنان يجب أن يكون وطنا للجميع وليس مزارع للمسؤولين”.

christian dogma


وبعدها أطلق رئيس البلدية رشيد مطر اسم الشهيدة سحر على الملعب البلدي،  ثم رفع النعش على الأكف واخترق شوارع البلدة حتى مثواها الأخير في جبانة البلدة.

christian dogma



نقلا عن اليتيا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play