زوجة محمد زيدان تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة.. شاهد التفاصيل

منذ 2 شهر
August 7, 2020, 2:08 pm

زوجة محمد زيدان تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة شاهد التفاصيل



حرص لاعب كرة القدم السابق، محمد زيدان على مشاركة متابعيها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام، بصورة جديدة برفقة زوجته.

خطفت زوجة محمد زيدان الأنظار فى الصور بإطلالة ملفته، حيث ارتدت بنطلون جينز ممزق و مزين بالتل الشفاف و نسق معه بلوزة ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود الذى لا يحمل أى نقوشات أو تطريزات.






وتزينت زوجة محمد زيدان بمجموعة من الأكسسوارت االعصرية و الجذابة التى منحتها إطلالة متكاملة، وقد حازت صورتهما إعجاب متابعيهم على الأنستجرام.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت زوجة محمد زيدان على خصلات شعرها الأشقر الأنسيابى المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة التى كشفت عن جمال ملامحها.

إليكم أبرز إطلالات زوجة محمد زيدان .

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma



christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play