بالصور .. عبير صبري بصحبة محمد رمضان في الساحل الشمالي ... بفستان مكشوف؟؟

منذ 1 شهر
August 7, 2020, 4:11 pm

بالصور عبير صبري بصحبة محمد رمضان في الساحل الشمالي . بفستان مكشوف؟؟


شاركت الفنانة عبير صبري، متابعيها، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها أثناء وجودها في الساحل الشمالي.

وظهرت عبير صبري في الصورة بصحبة الفنان محمد رمضان، وعلقت عليها قائلة: "مع نمبر وان الفنان المحترم الراقي الخلوق محمد رمضان بوم بوم"، وتفاعل معها الآلاف من متابعيها.

وكان آخر أعمال عبير صبري، مسلسل " خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، خالد سرحان، بيومي فؤاد، هنادي مهنى، خالد أنور، سلوى عثمان، تيام مصطفى قمر، رمزي العدل، غادة جريشة، من إخراج سامح عبد‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد ومحمد أبو السعد، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

christian dogma


عبير صبري بصحبة محمد رمضان في الساحل الشمالي (صورة)

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play