بعد تدهور حالته الصحية .. تامر حسنى يزور اليوتيوبر مصطفى حفناوى فى المستشفى

منذ 1 شهر
August 8, 2020, 4:59 am

بعد تدهور حالته الصحية تامر حسنى يزور اليوتيوبر مصطفى حفناوى فى المستشفى

زار الميجا ستار تامر حسنى، اليوتيوبر مصطفى حفناوى، فى المستشفى التى يتلقى فيها العلاج، بعد إصابته بجلطة فى المخ.


ونشر اليوتيوبر على غزلان عبر ستورى حسابه على Instagram، صورة لتامر حسنى من المستشفى، موجها له الشكر على هذه الزيارة، خاصة أن حفناوى يحبه كثيرا.
وسبق أن طالب العديد من نجوم الفن والإعلام والمشاهير، بالدعاء لليوتيوبر والإنفلونسر مصطفى حفناوى بالشفاء العاجل، لإصابته بجلطة فى المخ، دخل على إثرها فى غيوبة بإحدى المستشفيات.

christian dogma


وكتب أصدقاء حفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة منذ ساعات.
وكتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع إنستجرام: "صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعه 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون".
وتابع: "لكن بعد ٦ ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أنه كان متشخص غلط وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوله ربنا يشفيه ويصبر أهله هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة".
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play