ننشر بالصور أهالي ضحايا المصريين في تفجير بيروت يصلون مطار القاهرة لاستقبال الجثامين

منذ 1 شهر
August 8, 2020, 5:55 am

أهالي ضحايا المصريين في تفجير بيروت يصلون مطار القاهرة لاستقبال الجثامين


شهد محيط مطار القاهرة الدولي، وصول أهالي المصريين ضحايا انفجار مرفأ لبنان، لإستقبال جثامين ذويهم الضحايا القادمين من بيروت، بعد إنهاء إجراءاتهم عن طريق السفارة المصرية في لبنان.

ويصل بعد قليل إلى مطار القاهرة الدولي على متن طائرة مصر للطيران القادمة، جثامين الضحايا الثلاثة في الانفجار المدمر الذي وقع الثلاثاء الماضي، بميناء بيروت البحري، وأسفر عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى وتضرر منشآت العاصمة اللبنانية وأبنيتها بشكل بالغ. 

وأعلنت السفارة المصرية في لبنان، أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بنقل جثامين المواطنين المصريين الثلاثة إلى أرض الوطن، وهم كل من: إبراهيم أبو قصبه وعلي شحاته ورشدي الجمل، وجميعهم من مركز سمنود بمحافظة الغربية.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play