عـاجل .. وصول طائرة المصريين ضحايا انفجار مرفأ بيروت مطار القاهرة الدولى

منذ 1 شهر
August 8, 2020, 6:49 am

عـاجل   وصول طائرة المصريين ضحايا انفجار مرفأ بيروت مطار القاهرة الدولى


استقبل مطار القاهرة الدولى منذ قليل، طائرة مصر للطيران القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، على متنها جثامين ثلاثة مصريين قضوا فى انفجار مرفأ لبنان.


وسبق أن أعلنت السفارة المصرية بلبنان، إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بنقل الضحايا إلى أرض الوطن.
وأعلنت السفارة المصرية فى لبنان، أن جثامين المواطنين المصريين الثلاثة تعود لكل من: إبراهيم أبو قصبة وعلى شحاتة ورشدى الجمل، وجميعهم من مركز سمنود بمحافظة الغربية.
وفى سياق متصل، يشهد محيط قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى، تواجد أسر الضحايا، لاستقبال جثامين ذويهم ضحايا الانفجار، بعد إنهاء الإجراءات.
وأعلنت وزارة القوى العاملة، فى وقت سابق، عن وصول جثامين المصريين ضحايا الإنفجار بمرفأ بيروت إلى أرض الوطن صباح اليوم السبت، فى الساعة السادسة صباحا على رحلة مصر للطيران رقم 714 القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت.
 وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمى والمستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة، فى بيان، أن الوزير أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالسفارة المصرية ببيروت، بمتابعة إجراءات نقل جثامين المصريين ضحايا الانفجار.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play