فى هذا التوقيت ... إيبارشية بني سويف تبدأ الفتح التدريجي للكنائس

منذ 1 شهر
August 8, 2020, 12:06 pm

 فى هذا التوقيت . إيبارشية بني سويف تبدأ الفتح التدريجي للكنائس
بدأت إيبارشية بني سويف؛ اليوم؛ الفتح التدريجي للكنائس لخدمة القداسات بالإيبارشية.

وترأس الأنبا غبريال أسقف بني سويف؛ صلاة القداس الإلهي بكنيسة السيدة العذراء مريم المطرانية ببني سويف، وشاركه في صلاة القس مكسيموس صبحي وشعب الكنيسة؛ مع الأخذ في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية.

وبدأت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أمس الجمعة، لصوم السيدة العذراء مريم، والذي يستمر لمدة 15 يوما ينتهي في 22 أغسطس الجاري.

وأعلنت الكنيسة، إقامة نهضات الصوم وبثها "أونلاين"، وذلك منعا للتجمعات لانتشار فيروس كورونا المستجد" كوفيد-19"؛ لاسيما أنها تشهد نهضات صوم العذراء مشاركة جماهيرية بين الأقباط، وأن عددا من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، سيشاركون "أونلاين" في نهضات الكنيسة لصوم العذراء وذلك وفقا لجدول أعدته الكنائس الأرثوذكسية المختلفة بالإيبارشيات.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play