الدولار يواصل خسارته أمام الجنيه المصري

منذ 1 شهر
August 8, 2020, 7:48 pm

الدولار يواصل خسارته أمام الجنيه المصري

خسر  الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بعض القروش خلال تعاملات الأسبوع الماضي،  لتواصل بذلك العملة المحلية المحافظة على ارتفاعتها أمام الدولار، وسط زيادة في موارد النقد الأجنبي وتراجع الطلب عليه.
 
 
وأظهرت بيانات من قبل البنك المركزي المصري، أن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه خسر  2 قرش قي تعاملات   الأسبوع الماضي ؛ ليسجل بنهايتة نحو 15.91 جنيه للشراء و16.01 جنيه للبيع، بعدما كان قد سجل في بداية تعاملاته نحو 15.93 جنيه للشراء و16.03 جنيه للبيع.
 
 
وجاءت خسائر الدولار  مقابل الجنيه، في الوقت الذي أعلن فيه البنك المركزي، ارتفاع الاحتياطي النقدي لمصر ارتفع إلى 38.315 مليار دولار بنهاية يوليو 2020 مقارنة بنحو 38.2 مليار دولار فى نهاية يونيو 2020، بارتفاع نحو 100 مليون دولار
ويأتى أرتفاع الاحتياطي النقدي للشهر الثاني على التوالي،  بعدما شهدر تراجعات قوية بسبب أزمة كورونا خلال شهري أبريل ومايو.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play