«السوشيال ميديا» تتحول إلى منصة دعاء من أجل مصطفى حفناوي . . «في انتظار معجزة»

منذ 1 شهر
August 8, 2020, 11:32 pm

«السوشيال ميديا» تتحول إلى منصة دعاء من أجل مصطفى حفناوي . . «في انتظار معجزة»
دشن مشاهير السويشيال ميديا، حملات دعاء للشفاء لليوتيوبر مصطفى حفناوي، بعد دخول العناية المركزة أثر إصابته جلطة في المخ.
وجاءت حملات الدعاء بعد زيارة أصدقاءه المشاهير للأطمئنان عليه، ويطالبون متابعيهم للدعاء لحفناوي، لتتحول كافة مئات الحسابات إلى رجاء من الله من أجل شفاءه، وزادت تلك الحملات عقب زيارات الفنانين ودعاء آخرين له ليتحول الفيس بوك منصة خاصة للدعاء.
بدأت حملة الدعاء لـ«حفناوي» منذ يومين حين كشف أصدقائه عن حالته الصحية وكان أولهم اليوتيوبر عمرو راضي والذي يعتبر صديقه المقرب من خلال حسابه على فيس بوك عن تعرضه لوعكة صحية قائلًا: «هو تعب امبارح وجمبه كان واجعه جدًا، روحنا الطوارئ خد حاجات مُسكنة والوجع خف واطمنا، وهزرنا عادي وروحنا».
وأضاف: «تاني يوم النهارده تِعب تاني الصبح رحنا المستشفى وهو كان سايق عادي اتحجز عشان يعمل اشعة الصبغة، قبل الأشعة رجّع وفجأة بدأ يغيب عن الوعي، اتعمله أشعة على المخ طلع جلطة في المخ»، مطالبًا متابعيه بالدعاء لمصطفى حفناوي مؤكدًا أنه في أمس الحاجة للدعاء.
هوا تعب امبارح وجمبه كان واجعه جدا رُحنا الطوارئ خد حاجات مُسكنه والوجع خف واطمنا و هزرنا عادي وروحنا تاني يوم.
تم النشر بواسطة ‏‎Amr Rady‎‏ في الأربعاء، ٥ أغسطس ٢٠٢٠
ثم كشف الإنفلونسر على غُزلان من خلال منشور يحمل نفس الرواية، عن إصابة مصطفى حفناوي بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ مما يعرضه للاشتباه في حدوث شلل نصفي، وذلك بعد استمرار الأطباء في تشخيصه الخاطئ لمدة 6 ساعات إلى أن فقد الوعي بشكل تام.
ثم خرج الإنفلونسر محمد أمين معبرًا عن حزنه على الحالة التي وصل إليها صديق مطالبًا بمحاسبة الأطباء العاملين بالمستشفى مفسرًا الأمر بأنهم وراء تدهور حالته الصحية بسبب تباطؤهم في التشخيص الصحيح لحالته.
كما شارك الإنفلونسر محمد فرج ورانيا يحيى وغيرهما من مشاهير السوشيال ميديا معربين عن حزنهم بشأنه ومطالبين متابعيهم بالدعاء له، وسرعان ما انتشرت قصته من خلال عمليات مشاركة المنشورات التي تحمل قصته، لينضم بعض الفنانين لحملة الدعاء له ومنهم بدرية طلبة وهنا الزاهد ومايان السيد وحمدي الميرغني وغيرهم من الفنانين.
وبعد تصاعد القصة قام الفنان تامر حسني الجمعة بزيارة «حفناوي» والذي تجمعه معه ذكرى قديمة فالفنان تامر حسني شارك اليوتيوبر الشهير حفل عيد ميلاده بعدما علم أنه أحد أشد معجبيه.
وشارك الفنان تامر حسني جمهوره على السويشيال ميديا صورة تجمعه بمصطفى حفناوي، مطالبا بالدعاء له، وقال: «إن حالته تحتاج لمعجزة، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم، ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله ولكم مثلها عند ربنا ان شاء الله فعلاً حالته خطيره جداً فوق فوق ما تتصوروا والدكاترة بيقولوا هو محتاج معجزه من عند ربنا يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء، يلا كلنا النهارده ندعي كتير لمصطفى من اعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعلنا سليم وبخير».
كما شاركت الفنانة ندى رحمي، اليوم السبت، أيضا بدعوات الشفاء لمصطفى حفناوي من خلال حسابها بموقع انستجرام مؤكدة أنه في حالة متأخرة، وقالت: «ربنا يشفيك يا حفناوي ويقومك لاهلك واصحابك اللي بيحبوك بخير وصحه يارب، من فضلكم الدعاء لمصطفى حفناوي».
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play