بهذه الكلمات ... زوجة أحمد زاهر توجه له رسالة رومانسية

منذ 8 شهر
August 9, 2020, 11:28 am

بهذه الكلمات . زوجة أحمد زاهر توجه له رسالة رومانسية
 
حرصت زوجة الفنان أحمد زاهر على توجيه رسالة له من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وذلك حين نشرت صورة تجمعهما معاً وعلقت عليها بكتابة رسالة رومانسية له وصفته فيها بأنه عمودها الفقري، ثم أضافت : "بحبك يا راجلي".
من جهة أخري قال الفنان أحمد زاهر فى وقت سابق خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى فى برنامج الراديو بيضحك على 9090: "الناس اللى بتقول فيلم "زنزانة 7" مقاولات أو مسروق من فيلم تركى ناس بتفتى وناس تانية بتمشى وراها وتشير على السوشيال ميديا من غير تدقيق".





 

light-dark.net

احمد زاهر وزوجته
 
وعن البطولات النسائية قال الفنان أحمد زاهر، إنه يرى البطولات النسائية فرصة جيدة للمنافس لخروج عمل فنى جيد لكنه أكد البطولات التى تعتمد على الممثلين من الرجال تنجح أكثر من النسائية، مشيرا إلى أن من تنال البطولة من النجمات على الساحة تستحقها بجدارة.
واختتم زاهر تصريحاته: "البطولات النسائية موجودة من أيام نجمة الجماهير نادية الجندى ونجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، مع تواجد كبار الفنانين مثل عادل إمام وغيرهم على الساحة ونجد أن الغَلبة للرجال ولا أعرف سببا لذلك".
يشار إلى أن الفنان أحمد زاهر حقق نجاحا كبيرا رمضان الماضى، من خلال مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، وروجينا، ومحمد علاء، وإدوارد، وريم سامى، وسلوى عثمان، إخراج وتأليف محمد سامى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play