درسفيلد يوافق على رحيل رمضان صبحي للأهلي.. واللاعب يـفاجـئ فاجيء مسؤولي النادي الأحمر بهذا الامـر

منذ 2 شهر
August 9, 2020, 3:38 pm

درسفيلد يوافق على رحيل رمضان صبحي للأهلي واللاعب يـفاجـئ  فاجيء مسؤولي النادي الأحمر بهذا الامـر

فجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حول آخر التطورات في صفقة انتقال رمضان صبحي إلى النادي الأحمر في ظل المفاوضات التي يجريها في الوقت الحالي مسؤولو النادي الأحمر مع نادي هيديرسفيلد الإنجليزي.





وقال  مصدر موثوق داخل النادي الأهلي إن النادي الأحمر توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع هيديرسفيلد لضم رمضان صبحي بشكل نهائي إلا أن اللاعب فاجيء مسؤولي النادي الأحمر بأنه ينتظر عرضا أوروبيا خلال الساعات المقبلة.


وأضاف المصدر بأن رغبة رمضان صبحي هي الاحتراف الخارجي أولا وفي حال عدم حصوله على عرض مناسب سيقوم بالانضمام إلى النادي الأهلي.

وتابع المصدر بأن رمضان أجل حسم موقفه من عرض النادي الأهلي لما بعد العرض الأوروبي الذي ينتظره في الفترة المقبلة، حيث من المنتظر أن تتضح الأمور بشكل كامل في الساعات القليلة المقبلة.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play