الاتحاد السكندري يعلن نتيجة مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الزمالك

منذ 2 شهر
August 9, 2020, 5:27 pm

الاتحاد السكندري يعلن نتيجة مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الزمالك

أعلن مسئولو الاتحاد السكندري سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف "أمس،" السبت"، بمعسكر الفريق ببرج العرب للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا .

وخضع لاعبي الاتحاد السكندري لمسحة طبية قبل مواجهة نادي الزمالك  المباراة المقرر إقامتها مساء د " الأثنين"، في تمام الساعة التاسعة مساء ببرج العرب . ضمن الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز.

ويبحث الجهاز الفني  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على العودة للمربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الممتاز من خلال تحقيق الفوز أمام الزمالك .





اقرأ أيضا بعد إصابته بـ كورونا طارق العشري لـ صدى البلد : نحتاج شهرا للعودة لمباريات الدوري

وفي سياق سابق ، أكد طلعت يوسف أن لاعبي الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة الزمالك رغم النقص العددي الكبير في صفوف زعيم ثغر .


وعقب انتهاء التدريبات اليومية عقد طلعت يوسف جلسة خاصة مع اللاعبين قام خلالها بشرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الزمالك خلال مواجهة المصري .

وأعطي طلعت يوسف تعليمات خاصة لخط الدفاع بضرورة الرقابة الجيدة لمصطفي محمد مهاجم الزمالك والتركيز مع محمود علاء مدافع القلعة البيضاء  خصوصا في الركلات الركنية.
ويغيب عن الاتحاد السكندري خلال مواجهة الزمالك 8 لاعبين وهم :" اوكوي – ويلسون –سالتو " و إيقاف قائد الفريق نور السيد و إصابة اللاعبان عمرو الميدانى و أيمن غباشى و عدم مشاركة بعض اللاعبين  وفقًا للتعاقد المبرم مع نادى الزمالك  " سيسية – أحمد رفعت
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play