مرضه أحزن السوشيال ميديا .. حكايات و معلومات لا تعرفها عن اليوتيوبر’’مصطفى حفناوي‘‘

منذ 1 شهر
August 9, 2020, 6:48 pm

 مرضه أحزن السوشيال ميديا حكايات و معلومات لا تعرفها عن اليوتيوبر’’مصطفى حفناوي‘‘


خيمت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرض اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، لجلطة في المخ بسبب تشخيص طبي خاطئ، مما أدى لدخوله في غيبوبة تامة.
وكشف اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، تفاصيل إصابة البلوجر، قائلا: "صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون".
وتابع: "لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة".
وفي لفتة إنسانية، حرص الفنان تامر حسني على زيارة مصطفى حفناوي، في المستشفى التي يتلقى فيها العلاج.
ونشر علي غزلان عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على بإنستجرام، صورة لحسني من المستشفى ووجه له الشكر على هذه الزيارة، خاصة أن حفناوي يحبه كثيرا.
وقال رواد السوشيال ميديا أن حفناوي كان يتمنى حضور تامر لعيد ميلاده، قبل مرضه، لذلك حرص المطرب على أن يكون بجواره في محنته.
من جانبه، علق تامر حسني على زيارته لحفناوي قائلا، عبر حسابه بإنستجرام، "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من المحبين وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكم في الإنسانية، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم".
وتابع: "ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من المتابعين وغير المتابعين يدعوله، ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله، فعلاً حالته خطيره جداً فوق فوق ما تتصوروا، والدكاترة بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا، يعني فيه أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء".
وطلب من الجميع الدعاء لمصطفى من قلوبهم "يلّا كلنا النهارده ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعهولنا سليم وبخير. اللهم لا اعتراض يا رب اشفه واشفِ كل مريض. اللهم آمين".

christian dogma


وفيما يلي أبرز المعلومات عن اليوتيوبر:
- حفناوي من مواليد شهر يناير عام 1995.
- درس في جامعة حلوان، ويعد أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
- من محبي الفنان تامر حسني، الذي حرص على زيارته في المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي.
- احتفل تامر حسني معه بعيد ميلاده في 2017، واستضافه في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية.
- حلمه: "أن يكون ممثل ومخرج يفتخر به كل مصري".
- في تعريفه لنفسه عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، أشار إلى حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان إبداع، وجائزة أفضل ممثل على مستوى جامعات مصر.
- تعرض لأكثر من وعكة صحية ونُقل بسببها للمستشفى في 30 سبتمبر 2018، ومارس 2020.
- يتميز بخفة دمه في الفيديوهات التي يقدمها، ومن أشهرها مايلي:

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play