الزمالك يعلق على إصابة لاعب الاتحاد بكورونا

منذ 1 شهر
August 10, 2020, 1:37 am


علق هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على وجود عينة إيجابية داخل نادي الاتحاد السكندري بفيروس كورونا قبل مواجهة الفريق الأبيض بعد ساعات في بطولة الدوري العام.
وقال "زادة" خلال وجوده عبر قناة الزمالك: " الأمر يزداد صعوبة يوما بعد يوم، نحن سنواجه الاتحاد السكندري بعد ساعات، أين ضمانات سلامة اللاعبينن خاصة وأن الحالة المصابة بالتأكيد خالط لاعبين أخرى".
وأضاف "عضو مجلس الزمالك: " تحدثنا في هذه الأزمات من قبل قرار الاستئناف ولكن لا أحد يسمعنا، هل اتحاد الكرة يريد الهلاك للاعبين، ولا يخاف على سلامتهم، الأمر أصبح خطر على جميع الفرق، خاصة بعد رؤية إصابة 16 من فريق المصري اليوم بفيروس كورونا".
وشدد هاني زادة: " لا نعلم ماذا سوف يحدث قبل المباراة، ولكن بالضرورة الحصول على ضمانات بعد وجود إصابات أخرى في الفريق المنافس خاصة وأنه خالط لاعبين أخرين".
وتلقت إدارة نادي الاتحاد السكندري إخطارا جديدا منذ قليل من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي لاتحاد الكرة يشير إلى وجود حالة إيجابية اللاعب بالفريق حامل لفيروس كورونا ( 19 - COVID ) .

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play