شريف مدكور لأول مرة يكشف ذكرياته المؤلمة في الثانوية العامة

منذ 2 شهر
August 10, 2020, 4:22 pm

شريف مدكور لأول مرة يكشف ذكرياته المؤلمة في الثانوية العامة


أكد الإعلامى شريف مدكور ، سقوطه في المرحلة الثانوية ، معبرًا عن مدى قوته وخبرته التى اكتسبها من تلك التجربة فى حياته العملية فيما بعد ، متابعًا:" عرفت قيمة حاجات كتير حوليا منهم اهلى اللى ساندوني ووقفوا جمبى واحترموا قدراتى " .  





وأضاف مدكور ، خلال حواره ببرنامج السفيرة عزيزة ، المذاع على فضائية " دى ام سى " ، أنه تخطى مرحلة الثانوية بالمذاكرة والاجتهاد .

وأشار إلى أنه تعمد المباركة للراسبين في الثانوية العامة قبل الناجحين فيها ليعطيهم بريق أمل وتفاؤل من جديد .

وتابع أن تجربة تعرضه لمرض السرطان كان امتحان كبير وعظيم على المستوى النفسي والعائلي ، مؤكدا أنه لم يتغير تغير جذرى فى شخصيته بعد مروره من هذه التجربة وانما كان اختبار عظيم من الله .

وأكد انه سعيد لقدرته على تغيير فكر ووجهه نظر الناس عن " المرض الوحش " او السرطان ، كما أعطى رسالة لكل مريض سرطان قائلا:" نص العلاج نفسية خد الامور ببساطة وثق فى الله " . 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play