العظمى بالقاهرة 34 درجة . . الأرصاد طقس الثلاثاء مائل للحرارة

منذ 1 شهر
August 10, 2020, 7:10 pm

العظمى بالقاهرة 34 درجة . . الأرصاد: طقس الثلاثاء مائل للحرارة
نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بيانًا يكشف عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2020، على مدن ومحافظات الجمهورية.

طقس الثلاثاء نهارًا

شبورة مائية صباحًا، وطقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري، والرياح معتدلة.

شبورة مائية صباحًا، طقس معتدل على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا على السواحل الشرقية.

طقس حار على شمال الصعيد والرياح معتدلة.

طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وجنوب سيناء، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا.

طقس الثلاثاء ليلًا

طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري ولطيف على السواحل الشمالية ومعتدل على شمال وجنوب الصعيد.

الظواهر الطبيعية

أمطار خفيفة 20% تقريبًا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة 20% تقريبًا على منطقة حلايب وشلاتين. 

الوصف الفني لخرائط الطقس

يتأثر شمال البلاد بامتداد مرتفع العروض الوسطى بينما تتأثر باقي الأنحاء بامتداد منخفض الهند الموسمي.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا، القاهرة العظمي 34 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمي 31 درجة والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمي 29 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمي 41 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمي 42 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمي 44 درجة والصغرى 29 درجة، وسانت كاترين العظمي 30 درجة والصغرى 20 درجة.

وقال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات اليوم تشهد اليوم انخفاض طفيف، مع ارتفاع نسبة الرطوبة والتي تتجاوز 80%.

وأشار "شاهين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح مصري" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الإثنين، إلى أنه اعتبارا من الغد سنشهد تحسن في درجات الحرارة حيث يمكن أن تصل درجة الحرارة على القاهرة 34 درجة، مضيفا أننا سنشهد تحسن خلال الـ 48 ساعة القادمة.

ولفت مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أننا قد نشهد أمطار خفيفة جدا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play