تطورات الحالة الصحية لوالد محمد صلاح ..عقب احتجازه بالمستشفى

منذ 1 شهر
August 11, 2020, 5:35 am

تطورات الحالة الصحية لوالد محمد صلاح عقب احتجازه  بالمستشفى


كشف مصدر داخل أسرة المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن استقرار الحالة الصحية لصلاح غالي والد النجم المصري والذي يعاني من مشاكل بالقلب وتم احتجازه بأحد مستشفيات القوات المسلحة قبل أن يتم نقله مؤخرا لمستشفى دار الفؤاد .
ومن المقرر أن يغادر والد محمد صلاح المستشفي خلال الأيام الثلاثة المقبلة وذلك عقب استقرار حالته الصحية علي أن يعود لمنزله بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون .


كان والد محمد صلاح قد عاني خلال الأيام القليلة الماضية من أزمة صحية ليقوم صلاح بحجز فحوصات لوالده بأحد مستشفيات القوات المسلحة وتم نقله عقب ذلك لمستشفى دار الفؤاد في الوقت الذي يقوم فيه الثلاثي عبدالعزيز البمبي ونصر صلاح ووالدة محمد صلاح علي رعاية والده خلال فترة تواجده بالمستشفى .

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play