على أحد الشواطئ محمد صلاح يستعرض فورمته

منذ 1 شهر
August 11, 2020, 8:31 pm

على أحد الشواطئ محمد صلاح يستعرض فورمته
نشر النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له على منصات التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الثلاثاء.
واستعرض محمد صلاح، فورمته الحالية بعد في عطلته الصيفية الحالية التي يقضيها في إحدى الشواطئ، عبر صورة له عبر حساباته الشخصية، ظهر من خلالها تحت أشعة الشمس وهو يستعرض عضلات بطنه وعضلاته.
ونجح فريق ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في استعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، عقب تتويجه بلقب المسابقة هذا الموسم للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه، والمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990.
محمد صلاح، احتل المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، بينما تصدر جيمي فاردي ترتيب الهدافين برصيد 24 هدفًا.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play