شاهد بالصور |هجوم حاد على ياسمين صبري بسبب نشرها صور غير لائقه فى وقت غير مناسب

منذ 3 شهر
August 11, 2020, 9:35 pm


شاهد بالصور |هجوم حاد على ياسمين صبري بسبب نشرها صور غير لائقه فى وقت غير مناسب
ياسمين صبري واجهت انتقادات حَادة من متابعيها العرب والمصريين على السوشيال ميديا لتجاهلها التعزية أو مواساة الجمهور اللبناني في ضحايا مرفأ بيروت، أو حتى الإشارة إلى لبنان في أي من منشوراتها على «تويتر» أو «انستقرام».

light-dark.net


حيث نشرت عبر الانستا ستوري صوراً وصفها البعض بغير المتوقعة وغير لائقة في تلك الظروف.
وذلك بعد أن نشرت صور لقططها في حديقة منزلها؛ مما أثار ذلك غضب العديد من متابعيها بسبب تجاهلها الانفجار الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا وخسائر فادحة في الممتلكات.

light-dark.net


وفق ما نقل موقع سيدتي





المهتم بأخبار المشاهير، جاء هذا الهجوم بعد ساعات من نشر ياسمين صبري صورة جديدة عبر حسابها على «إنستغرام» تفاعل معها العديد من متابعيها.

light-dark.net


إذ إنّ جزءاً من متابعيها أصبحوا ساخطين عليها للصورة التي نشرتها في هذا التوقيت الذي يُسانِد فيه العديد من نجوم العالم العربي الشعب اللبناني بسبب الانفجار الكبير الذي وقع في بيروت وتسبب في خسائر فادحة، حيث هاجمها البعض مُؤكِّدين أنّها لم تنشر أيّ صورة تُعَبِّر من خلالها عن مساندتها للشعب اللبناني في هذه المحنة الصعبة.

light-dark.net


وياسمين صبري الفنانة الشهيرة، تواجه دوما عاصفة من الجدل، لكنها هذه المرة كانت هزة إنسانية عنيفة اعتبرها البعض لا تليق بفنانة عربية معروفة ولها اسمها، هكذا كان تعليق عدد كبير من المتابعين للصور التي نشرتها الفنانة مؤخرا.

light-dark.net


وجاء هجوم بعض المتابعين على الفنانة ياسمين صبري قاسياً حيث اتّهمها البعض بأنّها تعيش في «حياة وردية» بعيدة عن الأحداث التي تحصل في محيطها العربي.
فكتبت إحدى المتابعات منتقدة إياها قائلة: «إنتي وين عايشة؟ بالحياة الوردية تبعك! لما يصير شيء عند الأجانب بتنزلي تضامنك!».

light-dark.net


بينما هاجم ياسمين متابع آخر بسبب عدم مساندتها للشعب اللبناني في هذه الأزمة فكتب معلقاً: «الناس عم تموت في بيروت وانتي هامك الصور كل الناس اترحمت على بيروت بس انتي همك فقط إدخال الصور وجمع الفلوس سقطتي من عيني كثير»ـ فيما رأى موقع ليالينا أن الفنانة نشرت بعدها صورة تدعو فيها لضحايا الحادث المروع، وأن الهجوم لم يكن مبررا.
منقول من سيدتى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play