توجيه عاجل من الرئيس عبد الفتاح السيسى الى الحكومة المصرية

منذ 1 شهر
August 12, 2020, 2:26 pm

توجيه عاجل من الرئيس عبد الفتاح السيسى الى الحكومة المصرية



  قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلّف بسرعة تنفيذ مشروعات التحول الرقمي للجامعات المصرية، ورقمنة المستشفيات الجامعية.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس الوزراء، لمتابعة موقف مشروعات التحول الرقمي لمؤسسات التعليم العالي وإجراءات رقمنة المستشفيات الجامعية، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمهندس خالد متولي، مدير إدارة خدمات الصحة الإلكترونية بوزارة الاتصالات، فيما شارك في الاجتماع عبر تقنية فيديو كونفرانس، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمهندس أشرف عبدالحفيظ، مساعد وزيرة التخطيط للتحول الرقمي.
وشدد مدبولي، على الأهمية التي توليها الدولة خلال المرحلة الحالية لمشروعات التحول الرقمي في المجالات كافة، مضيفا: "هي من ناحية تواكب التطور العالمي في هذا المجال، وتسهل وتسرع عملية تقديم الخدمات للمواطنين".

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play