التقرير الأمنى يدين الزمالك والجبلاية تتمسك بالعقوبة ..فى أزمة أتوبيس القمة

منذ 1 شهر
August 12, 2020, 4:26 pm

التقرير الأمنى يدين الزمالك والجبلاية تتمسك بالعقوبة فى أزمة أتوبيس القمة


علم "صدى البلد" من مصادر مطلعة أن عقوبة خصم الثلاث نقاط من نادي الزمالك خلال الموسم الجارى الخاصة بمباراة القمة أمام الأهلي لن يتم التراجع عنها داخل الجبلاية.

كان الزمالك تعرض لعقوبة اعتباره خاسرا أمام الأهلي فى مباراة القمة التى لم يحضر خلالها إلى استاد القاهرة بسبب أزمة الأتوبيس قبل التوقف الإجباري للمسابقة المحلية.

اقرأ أيضا:- شاهد شوبير يكشف عن مفاجآت مثيرة بشأن ستاد الأهلي الجديد

قال المصدر ذاته أن الجبلاية رفضت التراجع عن عقوبة الزمالك فى مباراة القمة واعتباره خاسرا بلقاء القمة لعدم وجود ما يعيق حضور أتوبيس الزمالك إلى استاد القاهرة.

أضاف: الجبلاية تمتلك التقرير الأمني الذي أدان مسئولى الزمالك فى عدم الوصول بالأتوبيس إلى استاد القاهرة لخوض لاعبى القلعة البيضاء لقاء القمة.

اقرأ أيضا:- مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12 - 8 - 2020 والقنوات الناقلة

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة الدورى الممتاز برصيد ٥٢ نقطة فيما يحتل بيراميدز مركز الوصيف والزمالك ثالثا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play